الماتش Lmatch: انييستا أفضل لاعب في اوروبا...مستقبل كرة القدم في خطر - الفووت
Headlines News :

Popular Post

Home » » الماتش Lmatch: انييستا أفضل لاعب في اوروبا...مستقبل كرة القدم في خطر

الماتش Lmatch: انييستا أفضل لاعب في اوروبا...مستقبل كرة القدم في خطر

Written By abidaro on الجمعة، 31 أغسطس 2012 | 4:11 ص

الماتش Lmatch
الماتش.نت موقع رياضي عربي يقدم آخر اخبار كرة القدم العربية و العالمية و جديد اخبار الدوريات الاوربية و اخبار الاندية و اللاعبين
انييستا أفضل لاعب في اوروبا...مستقبل كرة القدم في خطر
Aug 31st 2012, 11:11

انييستا أفضل لاعب في اوروبا...مستقبل كرة القدم في خطر
لا يمكنني وصف حالة الغضب و الانزعاج التي كنت بها عندما فاز انييستا بجائزة أفضل لاعب في اوروبا حيث ميسي و رونالدو و حتى بيرلو يستحقون الجائزة أكثر منه و سأشرح لكم وجهة نظري في انييستا.
حسناً الكثير من الناس يرون إن انييستا يستحق الجائزة لأنه فاز بجائزة أفضل لاعب بكأس أمم اوروبا لكني انتقدت فوز انييستا بهذه الجائزة أيضاً لأنه ببساطة لم يكن يستحقها حيث لم أرى انييستا يلعب جيداً إلا في مباراة كرواتيا.
بينما بيرلو لعب أداءً مدهشاً في جميع مباريات فريقه باليورو (باستثناء المباراة النهائية و لم يكن سيئاً مع ذلك) فغير الأهداف التي صنعها قدم تمريرات رائعة و أهدى مهاجميه الإنفرادات بالإضافة إلى أداءه الرائع في مبارة ربع النهائي مباراة انكلترا.و مع ناديه قدم مجهوداً رائعاً طوال الموسم و هو أحد أسباب فوز اليوفي بالاسكديتو لذا أراه يستحق جائزة أفضل لاعب في اوروبا.
و كان من الممكن أيضاً أن يفوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في اوروبا لأنه قدم أداء ممتازاً باليورو و بالدوري الاسباني و بدوري أبطال اوروبا حيث السبب الرئيسي بنجاح منتخبه و ناديه في البطولات السابقة.
و حتى ميسي قدم موسم من أفضل مواسمه حيث سجل رقم قياسي لا يمكن تحطيه بتسجليه 50 هدافاً بالدوري الاسباني و ساعد فريقه بفوز كأس ملك اسبانيا و الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال  و لعب جيداً مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.
المحصلة إن انييستا لا يستحق أي من الجوائز التي فاز بها لأن برشلونة لعبت جيداً لأنها فريق جيد و اسبانيا فازت باليورو لأنها فريق رائع ليس لأنها تملك انييستا.فما رأيكم؟
الماتش : تابع جديد اخبار الدوريات الاوربية و اخبار انتقالات اللاعبين و فيديوهات مسجلة لآخر مباريات كرة القدم lmatch live, match en direct Arryadia, Arriadia, live en direct

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions
Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Proudly powered by Blogger
Copyright © 2011. الفووت - All Rights Reserved
Original Design by Creating Website Modified by Adiknya